“مؤسسة رينه معوّض” تختتم احتفالات “القرية الميلادية – 2018” بمجموعة نشاطات مميّزة

Posted & filed under أهم الأخبار, العمل المؤسساتي.

اختتمت “مؤسسة رينه معوّض” نشاطات “القرية الميلادية 2018” التي زيّنت قلب زغرتا ترنيما وانشادا واضاءة، حيث قدّمت خلالها نشاطات ترفيهية منوّعة للصغار وللكبار ادخلت البهجة الى وسط زغرتا والزاوية، وذلك في باحة كاتدرائية مار يوحنا المعمدان.

وشهدت فعاليات اليوم الثالث من المهرجان عددا من العروض حيث قدمت فرقة Shape Up Academy لوحات فنية راقصة وعرضا لالعاب الجمباز كما قدمت فرقة blackout اغان مميزة وفريدة من نوعها.

الى ذلك احيت فرقة هادي والشبيبة حفلًا مميزًا قدّمت خلاله باقة من أجمل الأغاني الطربية أشعلت الأجواء وسط حضور جماهيري كبير، وكان قد سبق العرض حفل كوكتيل في باحة الكنيسة بدعوة من النائب ميشال معوض وعقيلته السيدة ماريال.

اما في اليوم الاخير فكانت الحصة الاكبر للاطفال الذين غنّوا ورقصوا وامضوا اوقاتا ممتعة مع محبوبة الاطفال “غنوى” التي قدمت عرضها المسرحي الجديد Le Petit Reve في اجواء ميلادية بامتياز غمرت قلوب الاطفال، تلاه وقفة فنية مع عازفة الفيولون نغم تابت.

يُذكر ان فعاليات القرية الميلادية امتدت على مدى 4 ايام، وتضمنت بالاضافة الى العروض المنوعة اكشاكا تلبي كافة احتياجات العيد من مأكولات وزينة ومنتجات ميلادية ساهمت في تحريك العجلة الاقتصادية للمدينة.

Leave a Reply