كيلي زارت مؤسسة رينه معوض واطّلعت على أقسامها

Posted & filed under العمل المؤسساتي.

 

 

قامت ممثلة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في لبنان نينت كيلي بزيارة الى مؤسسة رينه معوض في مجدليا- زغرتا، حيث التقت رئيسة المؤسسة الوزيرة السابقة نايلة معوض والمدير العام للمؤسسة نبيل معوض. وكانت جولة تفقدية على أقسام المؤسسة ومنها قسم التخزين والتبريد والاقسام الاخرى حيث يتم تنظيف الخضروات والبطاطا، ومعمل تصنيع الألبان والاجبان العصري وقاعات تنظيم ورش العمل، كما قامت بزيارة معهد رينه معوض الفني الذي يضم حاليا 346 طالباً في اختصاصات مختلفة.

 

nayla-moawad-killy-1

 

nayla-moawad-killy

وقد استبقت الوزيرة معوض كيلي والوفد المرافق الى مائدة الغداء.

وتأتي زيارة كيلي في اطار جولة شمالية تفقدت خلالها أوضاع النازحين السوريين في هذه المنطقة، والتقت خلالها عدداً من كبار المسؤولين في طرابلس حيث تمّ البحث في موضوع المساعدات التي على المجتمع الدولي تقديمها لتخفيف العبء الناتج عن تزايد أعداد النازحين.

 

 

nayla-moawad-killy-2

 

وعلى ضوء كل هذه المعطيات، تم التوصل الى ضرورة عقد لقاءات مع مختلف المنظمات غير الحكومية العاملة على الأرض في لبنان واللجنة العليا لشؤون اللاجئين لبحث هذا الملف، وضمان تنسيق أفضل مع المؤسسات الحكومية فيما بينها ومع اللجنة العليا لشؤون اللاجئين من أجل المساعدة في تقديم أفضل الخدمات الممكنة للمجتمعات المحلية حيث يتواجد أكبر عدد من اللاجئين السوريين وتحديد احتاجاتهم.

 

 

nayla-moawad-killy-3

 

 

 

 

Leave a Reply