اختتام نشاطات “القرية الميلادية – 2014” في زغرتا

Posted & filed under أهم الأخبار.

 

اختتمت مؤسسة رينه معوض وجمعية المساعدات الإجتماعية بالتعاون مع نادي الطلاب نشاطات “القرية الميلادية” (Christmas Village 2014) تحت عنوان “حبّ وعيش زغرتا” (live love Zgharta) للسنة الرابعة عشرة على التوالي، والتي تميزت بنوعيتها وبنقل أجواء العيد إلى قلب مدينة زغرتا، التي نبضت بالحياة والفرح طوال أيام نشاطات القرية، كما حملت البهجة الى قلب كل طفل في منطقة زغرتا – الزاوية.

وقد شهد اليوم الأخير عرضاً مميزاً لـ مسرحية Mini Studio حضره حوالى الألف طفل. كما قدمت الفنانة ماريا الدويهي فقرة غنائية ميلادية.

chrstmas-new

وقد كانت لفتة شكر من تجار زغرتا الزاوية الى منظمي فعاليات “القرية الميلادية-2014” وفي طليعتهم المحامية ماريال معوض التي بتصميمها على إقامة هذه النشاطات في قلب مدينة زغرتا أضفت أجواء من الفرح على المدينة وأسواقها التجارية، ما ساهم في إنعاش الحركة التجارية والاقتصادية فيها.

وتوزّع برنامج قرية الميلاد لهذا العام بين النشاطات المسرحية والموسيقية والترفيهية. ومن أبرزها Fantastic Intercontinental Show، ريسيتال الميلاد للفنانة ألين لحود في كنيسة سيدة زغرتا Louna Noel et Mille Merveilles، Ghinwa le petit prince Noel Boule -Versee، Christmas with mini Studio إضافة أيضاً الى قطار الميلاد الذي استمر بنقل الاولاد طوال أيام الاحتفالات والتجوال بهم في زغرتا.

Leave a Reply