مؤسسة فرص تشارك في لقاء “مليا غروب”

Posted & filed under فرص.

نمنوم: الروح الايجابية للفرد العامل قادرة على خلق كل الفرق

شاركت مؤسسة فرص في لقاء دعت اليه شركة “مليا غروب” الشركات التي تتعاون معها في الشأن التوظيفي للتعرف الى معاملها ومنتجاتها في معامل “كوزمالاين وفرمالاين”في نهر ابراهيم حيث القيت محاضرة عن مؤسسات مليا غروب ولمنتجاتها في السوق المحلية والعالمية .

بعد ذلك نظمت الشركة جولة للمشاركين على المعامل شرح في خلالها سير العمل في الشركة وعدد الموظفين الذين يعملون فيها .

بعد اللقاء صرح بعض مسؤؤولي الشركات عن أهمية التعاون مع شركة مليا غروب وابدوا رايهم بهذا اللقاء فقال مدير مؤسسة فرص جوني نمنوم :”ان لقاء فريق عمل مليا غروب كان فرصة جيدة للتعرف عليهم وعيش روحية عمل هذا الفريق كان اختبار جيد جدا.

واضاف: “ان الروح الايجابية النتي يتمتع بها الفرد هي القادرة على خلق فارق بالتعامل بين الموظفين وفي مكان العمل .وهذه الميزة يتمتع بها فريق عمل مليا غروب فهو متجانس جدا ولديه خبرة عملية واضحة من خلال لقائك بهذا الفريق “.

تابع: “ان التوظيف في العامل هو من أهم الاستثمارات التي يجب ان تقوم بها الشركات وهذا ما لاحظه نمنوم من خلال لقائه بفريق عمل مليا غروب .

وختم نمنوم: “ان هذا اللقاء كان فرصة سعيدة للتعارف على موظفي هذه الشركة ومنتجاتهم وعلى أهمية دور هذه الشركة على الصعيد الوطني والعالمي .ونحن فخورين بأمثال هذه الشركة التي في طليعة الشركات العالمية “.

Leave a Reply