بالصور.. نادي الطلاب ينظم “رالي بايبر” و”Open Air Party” مع جو أشقر حتى الصباح

Posted & filed under العمل المؤسساتي.

نظم “نادي الطلاب” رالي بايبر 2014 تحت عنوان “فكر بسرعة وسوق ع مهلك”، على مدى يومين متتاليين من الثامنة صباحا حتى السابعة والنصف مساء.

وللمرة الواحدة والثلاثين على التوالي، اطلق صفارة الانطلاق رئيس حركة “الاستقلال” ميشال معوض، وحضر انطلاق الرالي رئيس بلدية زغرتا شهوان الغزال معوض.

rally-paper-&-open-air-party-2014

وشملت محطات الرالي مناطق شمالية مختلفة كزغرتا، بشري والكورة معتمدة على امتحان الذكاء وسرعة البديهة والثقافة والمعلومات العامة لدى المشتركين وليس على السرعة.

وجاءت النتيجة كالآتي:

جائزة المرتبة الاولى: 5 الاف دولار للفريق الذي حمل الرقم 777 وضم كلا من اميل يمين، رينه معوض وايلي عوض مدعوما من فريق السيارة التي تحمل رقم 55 ويضم جوزيف وانطوان معوض وطونينا معراوي.

yamin

جائزة المرتبة الثانية: 3 آلاف دولار ربحها الفريق حامل اللقب في ال 2012 والذي ضم ميشال معوض، عصام معوض، باخوس الدويهي ووسام معوض على السيارة رقم 9.

wissam-moawad

 أما جائزة المرتبة الثالثة، فكانت من نصيب السيارة رقم 117 وهي سيارة الفريق الذي ضم جورج معوض وشربل معوض وريشار معوض وقد بلغت قيمتها 2000 دولار نقدا.

richard-moawad

جائزة المرتبة الرابعة كانت من نصيب جان جاك يمين على السيارة رقم 7 وكان معه فانيسا يمين.

جائزة المرتبة الخامسة للسيارة التي تحمل رقم 606 جان كعدو وجورج نضيرة وجوزف غزالة.

606

كما كان هناك جائزة احلى زينة سيارة ربحتها السيارة رقم 606 والسيارة رقم 9 ثاني أحلى زينة، إضافة الى جائزة انضباط قدمتها اليازا.

09

واختتم الرالي بحفلة ساهرة في إهدن “”Open Air Party قدمتها الاعلامية ستيفاني صليبا وأحياها الفنان جو أشقر، وعلى وقع موسيقى صاخبة من تنظيم “DJ – Sky Bar”.

joe-achkar

joe-achkar-et-cinthia

Leave a Reply